دواين جونسون يتصدر قائمة "فوربس" للممثلين الأكبر أجراً

الممثل الأمريكي دواين جونسون

27.08.2016 | 09:17

تصدر الممثل الأمريكي دواين جونسون المعروف أيضا باسم "الصخرة" قائمة مجلة "فوربس" السنوية للممثلين الأكبر أجرا ,متقدماً على جاكي شان وتوم كروز وجوني ديب.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) أن  جونسون حاز على المرتبة الأولى في القائمة بعد أدواره في "سان أندرياس" و"المخابرات المركزية", وبلغ دخله 64.5 مليون دولار بين حزيران 2015 وحزيران 2016.

 

والممثل الأميركي دواين جونسون الملقب بـ (ذا روك) مواليد عام 1972، حصل على شهرة عالمية واسعة عن طريق المصارعة، وشارك فى العديد من الأعمال السينمائية التي لاقت نجاحًا وشهرة واسعة، منها (The Mummy Returns، The Scorpion King، Journey 2: The Mysterious Island، Pain & Gain، Hercules، Furious 7).

 

وحصل الممثل المشهور جاكي تشان في المرتبة الثانية  بعد أن حصد 61 مليون دولار ومثل على الأغلب في أفلام ستوديوهات في هونغ كونغ، وجاء بعده الممثل مات دايمون الذي بلغ دخله 55 مليون دولار لقاء تمثيله في فيلمي "The Martian" و"The Great Wall ".

 

وحل بالترتيب في المراتب التالية  كل من الممثلين توم كروز (53 مليون دولار) وجوني ديب (48 مليون دولار) وبين أفليك (43 مليون دولار) وفين ديزل (35 مليون دولار) وشاهروه خان (33 مليون دولار) وروبرت داوني الابن (33 مليون دولار) وأكشاي كومار (31,5 مليون دولار) في قوام الممثلين العشرة الأوائل من ناحية دخلهم.

 

وكانت فوربس قد نشرت قائمتها لأعلى ممثلات هوليوود أجرا في وقت سابق من الشهر الجاري وأخذت فوربس في الاعتبار المبالغ المقدمة التي حصل عليها الممثلون عن أعمال في المستقبل.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved